البينة4 528 وبديـت بـــســـم الله طـايع مـقـتـنـــع خاضــع لـمــولانا و أول من ســــــمع أرجـو الشفاعة يــوم نفـــــــسي من ذنوب موبقات تغـتـســــل بدمــــــــــوعها في وقــــت فـتـــنـه مـثـلـــما قــــال النـبي أو وقــت خـــيـــر مـجـتــمـــــع تسقط له الرايات واسـواق النخاسـة تـنـتـهي رغم النـفــــوس وطــــــــــوعها مرّيت بالأحداث والتــاريخ وقّفـته وجعدلـته وقلّـبته وشــفـته بألـف وضع ما شفت مثل اليــــوم وأقـفـــال الطلاســـم فككت ثم بان نور شــــــمـــــوعـها من الأزل من عهد آدم يـــــوم قابـيـل الشـــــــقي يقـتــل إمامه ما خــــضع والشــــر فرّخ في نفــوس الناس والخـــير أجتـــمع للشمس عند طلـــــــوعها ومن الأزل منا الحواريـــيــن والأسباط والأحرار والأنصار حن وبترتفـــع رايات لآل البيت ســـــبع يقــــودهــــا منا الأمـــام المنتـــــــظر ياســــــــوعها كنا ومازلنا هل البارود والرمح المصوب للعدى والسيف الأملح لى قـطــع رحى الحروب اللي تذوب لها السيوف لو لامس الحرّاب ســــيف ظلــــــوعـها قد قال ” ابن ****” تعـالي يا عــــــــجوز الجـــــــــــــن طـلّي في الــودع قولي علامه ذا الزمن خلاً صــناديد العرب وذيابها تخشى غضــــب جربوعها شفت الأسد في الحلم خالس لبدته وأبو ثعيل له لبده وذيله ذيل ســــــــــبع قدذ ا زمانن منقلب واللي رضا به مثل من يشقح على أمه بعد مص ضروعها قالت نعــــــم من اجل هذا يضرب الرمل ويجبني كل من عـــنــــده وجـــــع وأسمع تراني باكشف المستور عما كان حتى ألان والأحـــداث كيف وقوعـها نـــفــس الذي كان إبـيـكون قـاله رسـول الله.. وآنا شــفــت بانــه بايـــــقـع والرهط قد كانوا ثلاثة مرجــــفـيـن و أربـع تعــش انــــفـــس خــــبيـثا نوعـها والحق و أهله مـسـتـمـر وثابـتـيـن والــــجلد لى تـحــــته خـبــث بايـنــفـقع وإن طالت الـمــده على بــنــت الــزنا لـو هي بكيـــــس لازم تــــبـدي كوعــها الطـبع يطـــــبع والتـطبع ينطبــــع أيضا ويطـبع في الطبايــــع أي طــــــبع طبع الطبـيـعة في طبايعنا وطبع اللي يطبّعنا على الطاعة و خـــير طبــــوعــها في طاعـة الله والنبي واله يـمـيـزنا الإله وغـيـرنا لإبـليـس تابــــــع متـبـع واللي رمى البيت العتيق بالمنجنيق جيش ابرهه ثم فتية النيران يا مـــخدوعها قد ضيقوا راعي الحطيم وموسى الكليم والقــــــــــــوم سـاروا في البــــدع هم من عـقـر ناقة نبي الله صالح والله احرمـــهــم منـــــيح جوعهم من جوعها وهاذي كلاب الحؤاب تصيح إرجعوا بالعار ولا النـــــار قـبـل إن تجتمــــع خلَوا أمير المؤمنين أبا الحسن يقوم وأحداث السقيــــفة يـنـتهي مـشــــــروعها قــــــالوا ابـــــد كلا ولا ما نــــــرجــع إلا الـبـــــــدر من فــلـكه يــــــقـــــع واللي قـتـل نعثـــل بذنـــب الكفـــــر و أفتى أمس.. أفتـانا بقـــتــــل جمــوعـــها أهل الجمل يـــــومــن حمـل عمار ابن ياسر على الشيطان ما صـابه فـزع في كوكبة فرسان من ساس وأساس أهل اليمن همدان والرحمـــن ثبّت روعها من خالـــــفوا حدب الســيوف بجوف من حاما على عسـكر وفي دمه رثع ثم قام أمير المؤمنيـن ينســف بقايا العجل في جلد الجمل و يصوعـها ويلوعها هم من عصا طه الرسول..هم من قتل إبن الـبـتـــول إبلى حسايف أو ورع هم من قشع ستر النساء في كربلاء تـو الملاء ثم قاد زيـنـبـها بدون دروعـــها هم من غزا دار النبي الهاشمي واغتصـبــــــوا الأبكار والصايــح قـــــزع ثم دندن الحراب ليت أشياخي اللي في بدر شافت جثث لنصار فوق جـــذوعـها هـــــم من يروع لـبــرياء في عصـرنا هذا وفي كل الأراضي والبـقــــــــع ماهـمـهـم لا ديـن لا مـلـه ولا رجـله ولا حـتى سـلـوم القبـيـلة وسـنــــوعـــها قلت اسمعي:قلتي كثير اكثر من اللازم وهرجك نسمعه لاكن كثيره ما نفع فجرتي الجرح القديم هيضتي الأشجـــان والأحـزان بيـّنتي جــمــيــع فــروعها وماهـمني الطاغوت و أهــله هـمـني ربعي هـل الـديـن الحـنيـف المـتـبــع اتباع سيدنا محمد شـيـعة الكـرار صاحـب ذا الفـقـار مــولانا عـــلي فاروعــها أخاف من جالس يوانـس والبــلاء باللي يجوع .إن عيّن الرضـعة رضــع ومن عاشـر الأنـــــذال في دنيا الزوال ما زد درى عن شــهـــرها وأســـبوعها قالت نعم هذا صحيح كنـتم قـبـل مــدة شــــوي لاكنـــكم حـــزب وربــــــع كانت مشايخكم تطيع الشيخ الأعظم والقبايل و الحــمايل تحــت الأمــر بطوعــــها “وفرق تـســـد” كانت هي الخـطه لحزب اللات والعزى وفيـــــكم من طــــمـع وتنافس الشـيبان في مضمار جـمع المال والدجال يعــطي والهــــدف خنــوعــــها وتـــحركت ضبع الجــــبل تبـغى السـهل والـــــوادي الطـاهر غــــدا به متـســع للمصعبي والمكبعي واللي وســـــــمنا كبده بمطرق حديد والطامــــع بمـــرفوعها* والناس في ســكرة هـل الباطـل وشبه أيـــــوب صابر كلــــما شـقـوا رقــــــــــع والماء من أعلاها قمم غشا الجبال شق اوديــــــــه حفّر أخاديد وســقا مـقــطوعها أحيا به الله جرد أراضى مر منصور اليمن وأتـقــن حراثـتـها وراعــــــيها زرع واخضرّت الغبراء وهذا يوسف الصديق خازنها تبؤأ ما يشاء منها وله مرجوعها بحّص مجارنها على ساعة صرام والبدو حلّو والقرى شافوا من الضـيقا وسع ثم طاح في روس السنابل بالمناجل خلّص البر النقي والتبن يكثح به على مقلوعها وكل حب وله نقاه يدري بها الكيال قبل اللي صرط ولازم الزّراع يحصد ما زرع ثم قام ينخلنا عليه افضل سلام قدّم وأخّر ثم بتر أو نزّل اللي نــحســــبه مـرفــوعها ثم رد وجهه ثم طفـــق يمسح على السوق وعلى الأعناق للخيل الجياد وترتـبع تضرب جلاميد الصخر لين انكســــر واهتزّت الغبراء ولانت وانـفـــجر يـنـــبـوعــها قد كورت شمس ونجوم انكدرت والليل عسـعس والفجر تـنـفس النور المـشـع وياوين نذهب والذكر جانا وهادينا على درب الهدايه والمشيئة في يده موضـــوعها قامت جبال ونسفت حان الفصل مدراك ما يـــــــوم الفصل و الله عليم بما صنع كوارث حلّت وامراض ابتدت والحرب قامت والدول مثل الهشل تغربلت بقطـــــوعها وتجي مواري واضحه والشرق يسقط فيه حايط أو جدار وســد لازم يـنـبـســع وعاد مصر بترتجف والناس من فاس إعبروا للأندلس ولابد لـنـدن تـسـتباح منوعها والناس تهجر مالطا وأسبانيا وللثور والميزان في نيســـــــــان حرب وتـتـسـع ويغير البابا محل إقامته وإيران والبربر و مصر بــتـــجـتـمع وبيـنعـــــزل مخلــوعها و في البحر الأسود ترفع الرايات للرجل العظيم وترك بيزنطة يحوكون الخـدع وهذي أساطيل العرب تمخر عباب البحر الأبيض آسرين ألمان في غزوه وذا منفوعها ومن عاش بيشوف الفرج قدهي تــــــطْخ من الجهــات الســـت و كلّن مخـتـلع ومن حولنا تـقـتـل قنابـلـهم جحافـلهم باسم الدين و الإرهاب يحرق ناسها وزروعها وحنّا كما قال الأمام الجنة الخضراء وأنا البواب والشيـــطان شــر وانقــــلـع يا نصرتي يايام يا هــمـدان مرّوا وادخـلوا جنات عدن اللي وعتم واسكنوا بنجوعها